لوبوكلاج: محمد البخياري/ طالب صحافي
نشر اللاعب محمد زريدة، نجم وسط ميدان نادي الرجاء الرياضي، رسالة وداع عبر حسابه على “إنستغرام”، معبّرًا عن امتنانه العميق للنادي وجماهيره.
استهل زريدة رسالته بالتذكير ببداياته كمشجع في المدرجات، قبل أن يتحقق حلمه بارتداء القميص الأخضر كلاعب محترف. أعرب عن امتنانه للنادي الذي اعتبره أكثر من مجرد فريق، بل بيتًا ووطنًا احتضنه وساهم في تكوينه كلاعب.
أشاد بالدعم المستمر من الجماهير، الإدارة، والمدربين، مؤكدًا أن محبتهم كانت الدافع الأكبر له في مسيرته. وختم رسالته بالتأكيد على أن الرجاء سيظل جزءًا لا يتجزأ من هويته، وأنه سيبقى في قلبه إلى الأبد.
يُذكر أن زريدة انتقل رسميًا إلى نادي الاتحاد الليبي، في صفقة بلغت قيمتها 500 مليون سنتيم، مع تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الرجاء، مما يعكس رغبته في إتمام الصفقة بسلاسة.














