لوبوكلاج: شادي بوطيب
توج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوز مستحق على الترجي التونسي في اياب النهائي في إستاد القاهرة الدولي بنتيجة 1-0 ،بعد ان انتهت مباراة الذهاب في استاد رادس بالتعادل السلبي.
وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب الترجي روجي أهولو في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة.
شهدت المباراة حذر شديد ،حيث استطاع مدرب الاهلي السويسري كولر ايقاف خطورة فريق باب السويقة بعد ان قدم الأهلي أداءً قويًا تكتيكياً وتمكن من مجاراة المباراة كما اراد ،بينما حاول الترجي هز شباك مصطفى شوبير دون جدوى.
بهذا التتويج، يعزز الأهلي مكانته كأكثر الأندية الأفريقية تتويجًا بدوري أبطال إفريقيا بعد وصوله للقب رقم 12، مؤكدًا تفوقه وريادته في القارة.













