لوبوكلاج : الرباط
دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 9 شتنبر 2025 أمام البرلمان بالرباط ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساءً، تنديداً بالمجازر الصهيونية المتواصلة في قطاع غزة وبالسياسات التطبيعية في المنطقة.
وأوضحت الجبهة أن هذه الوقفة تأتي للاحتجاج على:
استمرار المجازر في غزة عبر الإبادة الجماعية والتجويع الممنهج والحصار الخانق.
التصريحات العلنية لقيادات الاحتلال بشأن خطط التهجير وتدمير شمال القطاع.
مواقف الأنظمة العربية والإسلامية المتخاذلة وتواطؤ بعضها مع مخططات الاحتلال.
استمرار النظام المغربي في التطبيع مع الكيان الصهيوني.
وتشكل هذه الخطوة جزءاً من سلسلة مبادرات احتجاجية أعلنتها مكونات الجبهة للتأكيد على رفض الشعب المغربي للتطبيع ودعمه المتواصل للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.














